Home رياضة القادري: ”إمكانية إدخال تغييرات على تشكيلة المنتخب أمام فرنسا”

القادري: ”إمكانية إدخال تغييرات على تشكيلة المنتخب أمام فرنسا”

0 second read
0
1
327

أعرب جلال القادري مدرب المنتخب التونسي عن حزنه للخسارة أمام المنتخب الأسترالي في المباراة التي أقيمت اليوم السبت 26 نوفمبر 2022، على استاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2022.

وقال القادري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “كانت مباراة صعبة ومعقدة والمنتخبان كان يسعيان لتحقيق الفوز بنقاطها.. لم نقدم شوطا أول جيدا ولم ننجح في العودة في المباراة رغم أننا خلقنا العديد من الفرص ولكن لم نتمكن من استغلالها فيما تمكن المنتخب الأسترالي من استغلال فرصة ونجح في تحقيق الفوز”.

وأضاف: “لعبنا مباراتين، الأولى كانت ممتازة وكنا قادرين على الفوز لكن غابت النجاعة واللمسة الأخيرة لحصد النقاط الثلاث.. المنتخبات الإفريقية ظهرت بصورة جيدة مثل الكاميرون والسنغال والمغرب ولا تزال الفرصة قائمة لتقدم هذه المنتخبات مستوى أفضل”.

وتابع: “المهمة أصبحت صعبة أمامنا وهذا أمر مؤكد.. شاهدنا العديد من المفاجآت في المونديال منتخبات كبيرة أهدرت النقاط .. ونحن مصيرنا الآن ليس بأيدينا، كان علينا الفوز اليوم لكن لم نتمكن من ذلك ونتمنى في مباراتنا الثالثة أن يحالفنا الحظ”.

وأشار القادري إلى أن المنتخب التونسي إذا أراد أن يصبح منتخبا متطورا يجب أن يعرف كيف يتعامل مع كل الوضعيات ..وقال : “المنتخب الأسترالي كان صعب المراس اليوم ويجب علينا أن نكون حاضرين لنقدم مردودا أفضل في المباراة المقبلة”.. مشيرا إلى أنه سيعيد مشاهدة مباراة اليوم وسيقوم باختياراته وتغييراته المناسبة في المباراة المقبلة وإذا تطلب الأمر دخول علي معلول أو سيف الدين الجزيري فسيكونا موجودين.

وأكد القادري أن استغلال الفرص هو الذي كان ينقص المنتخب التونسي اليوم للفوز، وقال: ” قمنا بالعديد من المحاولات الهجومية ولكن كانت تنقصنا اللمسة الأخيرة وهذا يجب أن نعمل عليه وهذه تبقي مشكلة الكرة في كل العالم”.

وفيما يتعلق بمباراته المقبلة أمام المنتخب الفرنسي، قال القادري : “كرة القدم لا توجد فيها معجزات والمنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية وهو منتخب قوي ونحن مطالبون باللعب الجيد واستغلال الفرص ونتمنى أن نوفق في المباراة الأخيرة”.

وتابع: “في كل مباراة كرة قدم هناك قراءة قبل وأثناء اللقاء.. كنا مطالبين بصناعة اللعب وتحقيق النقاط الثلاث لكننا في الشوط الأول افتقدنا للنجاعة وفي الشوط الثاني قمنا بتغييرات ناجحة لكننا لم نتمكن من الفوز.. لدينا مباراة أخيرة ونتمنى أن تنصفنا الكرة إذا كنا نستحق التأهل”.

وأشار مدرب تونس في ختام حديثه إلى أن المنتخب الأسترالي نجح في فرض أدائه وأسلوب لعبه واستغل قدرات لاعبيه البدنية وفي الشوط الثاني أهدر المنتخب التونسي العديد من الفرص، وفي المقابل تمكن المنتخب الاسترالي من نصف فرصة أن يسجل هدف الفوز.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

الطقس الثلاثاء 16 افريل 2024

‏‏- سحب عابرة تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمناطق الغربية والشرقية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رع…