Home أخبار وطنية الوضع الوبائي لكورونا بمختلف ولايات

الوضع الوبائي لكورونا بمختلف ولايات

0 second read
0
0
549

في إطار متابعة تطور الوضع الوبائي لفيروس كورونا بمختلف ولايات الجمهورية، فقد شهدت معظم الولايات ارتفاعا في عدد الإصابات والوفايات بهذا الفيروس، إلى جانب تسجيل حالات شفاء منه.

الكاف

سجّلت الجهة حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك العدد الجملي للوفيات المسجلة منذ بداية انتشار الوباء تم تسجيلها بعد فتح الحدود في 27 جوان الفارط حسب المدير الجهوي للصحة بالكاف طارق الراجحي.

صفاقس

في آخر تحيين للحالة الوبائية، سجلت ولاية صفاقس 4 حالات وفاة جديدة ليرتفع العدد الجملي للوفيات إلى 52 منذ بداية الوباء و47 وفاة في الموجة الثانية من الجائحة.

كما تم تسجيل 83 حالة إيجابية جديدة من مجموع 265 تحليلا منجزا ليرتفع العدد الجملي للحالات المسجلة لحاملي فيروس الكورونا الجديد إلى 2069 منذ بداية الوباء.

ويقيم حاليا 6 أشخاص بوحدة كوفيد إنعاش بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة و41 شخصا بوحدة كوفيد اوكسبجين بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس  كما يقيم 43 مريضا بالمصحات الخاصة.

تطاوين

وفي تطاوين،  ارتفاع عدد المصابين بالفيروس في الجهة إلى 201، شفي منهم 182 وتوفي 9 أشخاص، فيما يواصل 10 مصابين العلاج، من بينهم مصابة تقيم بقسم كوفيد بالمستشفى الجهوي.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

هيئة الانتخابات …نحو احداث خدمات رقمية جديدة استعدادا للاستحقاقات المقبلة

خصص اجتماع عقدته الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الثلاثاء للنظر في الإجراءات الخاص…