Home أخبار جهوية مدنين : تسجيل 6 حالات شفاء و18 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

مدنين : تسجيل 6 حالات شفاء و18 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

0 second read
0
0
871

من جملة 58 عينة وردت نتائجها مساء أمس على الإدارة الجهوية للصحة، سجلت ولاية مدنين 6 حالات شفاء و18 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بينها حالة مستوردة من إحدى الدول الأوروبية و3 تلاميذ ومعلمان وسائق سيارة أجرة لواج يعمل بين إحدى معتمديات الولاية والعاصمة وفق إفادة كاهية مدير الصحة الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين الدكتور زيد العنز .
تتوزع حالات الشفاء وفق الدكتور زيد العنز بين حالة ببن قردان وحالة بسيدي مخلوف وحالة بجرجيس وحالة بحومة السوق وحالتان باجيم ، فيما تتوزع حالات الإصابة الجديدة بين تسع حالات ببنقردان وثلاث حالات بميدون وحالة بكل سيدي مخلوف واجيم وحالتان بكل من حومة السوق ومدنين الشمالية.
ويقيم بالمستشفى 10 اشخاص يحملون فيروس كورونا بينهم أربعة أشخاص من ضمن ال18 شخصا الذين وردت نتائج تحاليلهم إيجابية مساء أمس، كما أن بينهم شخصان يقيمان بالإنعاش الطبي.
هذا وقال الدكتور زيد العنز إن عدد المقيمين بمركز الإيواء الوجوبي لحاملي فيروس كورونا بجزيرة جربة يبلغ تسعين شخصا، إلى حدود الثامنة من صباح اليوم، مشيرا إلى أن العدد سيرتفع خلال الساعات القادمة حيث مازال العمل جار على نقل عدد آخر من حاملي الفيروس إلى المركز المذكور.

 

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار جهوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

بوعسكر: سنحدّد رزنامة الانتخابات الرئاسيّة بعد تركيز الغرفة البرلمانية الثانية

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر إنّ الهيئة ستحدّد رزنامة الانتخابا…