Home أخبار وطنية اتحاد الفلاحة يطالب بفتح تحقيق للكشف عن أسباب نشوب الحرائق

اتحاد الفلاحة يطالب بفتح تحقيق للكشف عن أسباب نشوب الحرائق

0 second read
0
0
956

طالب الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري ، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019 ، بفتح تحقيق جدي للكشف عن أسباب وملابسات نشوب الحرائق في عدد من مناطق انتاج الحبوب ، وتتبع ومعاقبة كل من تثبت التحقيقات تورطه وتعمده اقتراف هذه الاعتداءات التي ترتقي الى مستوى الجرائم المرتكبة في حق البلاد والاقتصاد الوطني والأمن الغذائي .
ودعا إلى مزيد توفير الامكانيات المادية واللّوجستية اللاّزمة ، بما يساعد على سرعة التدخل لمجابهة الحرائق وارساء استراتيجية وطنية للتوقي منها .
وعبّر الاتحاد عن تعاطفه وتضامنه مع منتجي الحبوب المتضررين ، مؤكدا ضرورة التعجيل بجبر الأضرار التي لحقت بهم بسبب الحرائق .
ونوّه بالتدخل الناجع لرجال الحماية المدنية الذين بذلوا مجهودات كبيرة بالتعاون التام والتنسيق الكامل مع كافة الهياكل المعنية مما ساعد على اخماد العديد من الحرائق الى حد الان والحد من الخسائر ، داعيا الى مزيد توفير الامكانيات المادية واللوجستية اللازمة بما يساعد على سرعة التدخل وارساء استراتيجية وطنية للتوقي من الحرائق .
وجدّد استعداد الفلاحين لمعاضدة ومساندة جهود مختلف الهياكل ومكونات المجتمع المدني من اجل انجاح موسم الحصاد والتجميع وحماية صابة الحبوب وتأمينها من كل الأخطار الطبيعية والبشرية باعتبارها ثروة وطنية .
Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

مكتب البرلمان يصادق على مشروع ميزانية مجلس النواب لسنة 2025

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب…