Home أخبار وطنية الإيقاع بعدد من الطلبة يروّجون ”الزطلة” داخل الحرم الجامعي

الإيقاع بعدد من الطلبة يروّجون ”الزطلة” داخل الحرم الجامعي

0 second read
0
0
229

تمكنت المصالح الأمنية بولاية  المهدية اليوم  الاثنين 04 ديسمبر 2023 من الكشف عن وفاق إجرامي أفراده من الطلبة كانوا يروّجون مخدر القنب الهندي ”الزطلة” داخل وفي محيط  الحرم الجامعي، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير فريد بن جحا في تصريح لـ”وات”.

 

   مضيفا بأن أعوان مركز الأمن بمنطقة هيبون بالمهدية تولوا نصب كمين تمكنوا بواسطته من القاء القبض على طالبين اثنين وعامل بمطعم مجاور لإحدى المؤسسات الجامعية تورطوا جميعهم في ترويج المخدر المذكور في محيط الجامعة وبالمطعم المذكور.
كما عثر الأعوان بحوزة الموقوفين الثلاثة على   5 قطع من المخدرات متفاوتة الأحجام كانت المجموعة تعتزم ترويجها، ثم بتفتيش مقر إقامة الطلبة تم العثور على ميزان الكتروني وشفرة حادة وورق بلاستيكي شفاف و3 قطع أخرى من المخدر المذكور.
وعليه أذنت النيابة العمومية، بعد استشارتها، بالاحتفاظ بالموقوفين وإحالة محضر البحث على أنظار فرقة الشرطة العدلية التي واصلت الأبحاث للتعرف على مزود الطلبة بمادة القنب الهندي، التي توصلت بدورها إلى هوية المزود وهو طالب ثالث اعترف بأنه ينشط ضمن مجموعة مؤلفة من 8 أنفار تقوم بالترويج داخل المبيتات الجامعية.

   لتتمكن المصالح الأمنية من  إيقاف 6 أشخاص تم الاحتفاظ بهم وإدراج شخصين آخرين في بالتفتيش.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

تعيينات حكام مباريات ثمن نهائي كأس تونس

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات ثمن نهائي كأس تونس لكرة القدم على 3 دفعات وفي مايلي البر…