Home أخبار جهوية الحامة: انطلاق تركيز المستشفى العسكري.. وحملة تعقيم واسعة

الحامة: انطلاق تركيز المستشفى العسكري.. وحملة تعقيم واسعة

0 second read
0
0
277

حلّت الطائرة العسكرية المحملة بالمعدات الطبية بالحامة صباح اليوم السبت15 أوت 2020، وانطلقت عملية تركيز المستشفى العسكري بالجهة للقيام بعمليات التقصٌي .

وفي الأثناء انطلقت بلدية الحامة في حملة تعقيم واسعة ستشمل جميع احياء الحامة والحامة الغربية بالتعاون مع بلديات قابس وتونس وغنوش.

وسبق أن أعلن وزير الدفاع الوطني عماد الحزقي إنطلاق عملية تركيز المستشفى الميداني العسكري بمنطقة الحامة من ولاية قابس بداية من اليوم السبت 15 أوت 2020، لينطلق في العمل يوم الاثنين المقبل، مشيرا خلال اشرافه على شحن المعدات في طائرة عسكرية تقل طاقما طبيا أن الوضع الوبائي في البلاد تحت السيطرة.

وأكّد الحزقي وضع الطاقم الطبي بداية من اليوم على ذمة المستشفى المحلي بالحامة إلى حين انتهاء عملية تركيز المستشفى العسكري الميداني، معتبرا أنّ هذا المستشفى سيقدّم علاوة على الخدمات ذات الصلة بمجابهة الوباء، عيادات يومية مجانية إلى المواطنين في عديد الإختصاصات مثل الأمراض الصدرية والجرثومية والطب الإستعجالي والطب الباطني والإنعاش والطب العام.

كما سيتولى برمجة حصص توعويّة في الطب الوقائي للتحسيس بسبل التوقي من الإصابة بفيروس كورونا اضافة الى فحص المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة وتقديم العلاج لفائدتهم.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار جهوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

إتحاد تطاوين: التاس برأت فريقنا من تهمة التدليس

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم ال…