Home رياضة الرابطة المحترفة الاولى: النجم الساحلي يحسم الكلاسيكو امام النادي الافريقي

الرابطة المحترفة الاولى: النجم الساحلي يحسم الكلاسيكو امام النادي الافريقي

0 second read
0
0
211

حسم النجم الساحلي كلاسيكو المجموعة الثانية امام ضيفه النادي الافريقي بهدف دون رد في مباراة مؤجلة اقيمت يوم الخميس بملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة لحساب الجولة الثانية من المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
وتوفق النجم الساحلي في هز شباك ضيفه منذ الدقيقة الثانية بفضل المخضرم ياسين الشيخاوي من هجمة مرتدة انهاها بتسديدة ارضية غالطت الحارس معز حسان.
واتسمت المباراة باندفاع بدني مبالغ فيه في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، اذ كان النجم الساحلي حريصا في اول مباراة له في سباق البطولة على تاكيد تاهله الى دور المجموعات لرابطة ابطال افريقيا على حساب الجيش الراوندي قبل ايام قليلة على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير في حين كان النادي الافريقي امام حتمية التدارك بعد تعادله المخيب على ارضه في الجولة الافتتاحية امام مستقبل الرجيش.
وتعددت التدخلات الخشنة من الجانبين ما اضطر الحكم وليد الجريدي الى اشهار العديد من الانذارات الى جانب رفع البطاقة الحمراء في وجه كل من لاعب ارتكاز النجم الساحلي الكاميروني جاك امبي في الدقيقة 53 ومدافع النادي الافريقي اسكندر العبيدي في الدقيقة 62. كما نالت دكة الاحتياط نصيبها من الورقات الحمراء باقصاء مدرب النجم الساحلي لسعد الدريدي خلال الشوط الاول بسبب الاحتجاج على القرارات التحكيمية.
وضمن النجم الساحلي 3 نقاط ثمينة من شانها ان تمنح الفريق شحنة معنوية هامة قبل لقاء الاجوار امام الاتحاد المنستيري يوم الاحد المقبل على ملعب مصطفى بن جنات في حين تلقى النادي الافريقي خسارته الاولى ما يجعله مطالبا بالتدارك في الجولة القادمة عندما يستضيف مستقبل سليمان في رادس لتفادي الدخول في دوامة الشك منذ الجولات الاولى من السباق.
وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة الاولى، انتهى حوار الجنوب التونسي بين نجم المتلوي واتحاد بن قردان بالتعادل السلبي ليكتفي الفريقان بنقطة واحدة في اول ظهور لهما في بطولة هذا الموسم.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

المساكني يتألق مع العربي ويسجل ثنائية مميزة

شهد لقاء ربع نهائي كأس أمير قطر تألق الدولي التونسي يوسف المساكني ونجح المساكني في تسجيل ا…