Home رياضة السلطات المصرية تمنح طاقة استيعاب كاملة لجماهير الأهلي في مواجهة الترجي

السلطات المصرية تمنح طاقة استيعاب كاملة لجماهير الأهلي في مواجهة الترجي

0 second read
0
0
80

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية مساء أمس الثلاثاء عن زيادة  عدد الجماهير في مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم ودوري أبطال أفريقيا التي تقام في مصر

وقالت الوزارة في بيان عبر فيسبوك إن “القرار اتخذ في اجتماع موسع عقده أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ظهر امس بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وممثلي رابطة الاندية وكافة الجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية”.

وأضافت الوزارة إن الاجتماع جاء “لبحث زيادة عدد الحضور الجماهيري وضوابط الحضور بالاستادات خلال المباريات المحلية لكرة القدم وايضا خلال مباريات الأندية المصرية بجميع البطولات الأفريقية التي يشاركون بها.

وجاء في نص البيان: “وافقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية خلال الاجتماع على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري كاملا بالبطولات الأفريقية بالأدوار قبل النهائي والنهائي للأندية المصرية المشاركة في هذه الأدوار بالطاقة الاستيعابية وبحضور جماهيري كامل العدد”.

يذكر أن استاد القاهرة سيستضيف مواجهة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في 25 ماي الجاري بعد أسبوع من مواجهة الذهاب في تونس.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

كأس تونس: الأولمبي الباجي يتجاوز عقبة أمل جربة

تمكن الأولمبي الباجي من إقتلاع بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه عشية اليوم على …