Home رياضة المدير الفني للجامعة التونسية لكرة اليد يكشف عن برنامج تحضيرات المنتخب التونسي لبطولة العالم 2023

المدير الفني للجامعة التونسية لكرة اليد يكشف عن برنامج تحضيرات المنتخب التونسي لبطولة العالم 2023

0 second read
0
0
265

سيخوض المنتخب التونسي لكرة اليد خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة من شهر ديسمبر المقبل تربصا اعداديا، بين تونس وبولونيا، استعدادا لبطولة العالم حسب ما اكده المدير الفني للجامعة التونسية لكرة اليد محمد أمين بن عمارة .

وأوضح بن عمارة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، اليوم الثلاثاء أنّ المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد كان قد شرع في برنامج التحضيرات لبطولة العالم من خلال اجراء مبارتين ودييتن أمام المنتخب القطري، خلال الشهر الجاري في تربص بالحمامات ، لافتا النظر أنّها مثلت أول الاتصالات بين مدرب المنتخب الوطني الجديد الفرنسي باتريك كازال و اللاعبين .

وأفاد المدير الفني للجامعة أنّ بداية تحضيرات المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد سترتكز على العناية بالجانب البدني، قبل أن يشد منتخب كرة اليد الرحال في آخر شهر ديسمبر الى بولونيا للمشاركة في دورة دولية ودية الى جانب منتخبات بولونيا و البرازيل وكوريا الجنوبية ، ثم العودة الى تونس لاجراء مبارتين مع فريقين تونسيين يومي 4 و 7 جانفي المقبل .

يذكر أنّ بطولة العالم لكرة اليد في نسختها 28 المقرر اقامتها في بولونيا والسويد، ستنطلق يوم 11 جانفي المقبل وتستمرالى غاية 29 من نفس الشهر.

وسيخوض المنتخب التونسي مباريات الدور الأول للمونديال ضمن المجموعة الثامنة، حيث سيستهل مشاركته الـ 16 في البطولة، بملاقاة البحرين في 13 جانفي، قبل أن يواجه نظيره البلجيكي يوم 15 من نفس الشهر، ثم ينهي الدور الأول بملاقاة منتخب الدنمارك يوم 17 جانفي.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة وقوف العالم الإسلامي صفا واحدا نصرة للشعب الفلسطيني

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة له ألقاها نيابة عنه وزير الشؤون الخارجية في مؤتمر القم…