Home أخبار وطنية المكي: كورونا قضية علم وهم يدافعون عن شبه متحيلين يدّعون اكتشاف أدوية

المكي: كورونا قضية علم وهم يدافعون عن شبه متحيلين يدّعون اكتشاف أدوية

0 second read
0
0
689

اعتبر وزير الصحة عبد اللطيف المكي في تدوينة نشرها على صفحته بفيسبوك أن البعض يتعامل مع قضية أمن قومي بمنطق السبق الـBuzz رغم صعوبة الظرف، ولا يهمهم الرأي العام المتواجد في البيوت ينتظر كلمة خير صادقة وعوض أن يهدؤوه يستثيرونه عبر استدعاء من ليس آهلا ليوجه الرأي العام .

وتساءل المكي قائلا ‘ هل رأيتم عميدا لكلية صحية أو رئيسا لعمادة أو رئيسا لقسم اختصاص في الطب الوقائي أو الأمراض الجرثومية أم هل رأيتم خبيرا دوليا لا شئ من هذا  إلا ما رحم ربك؟؟؟ من كان يريد البحث عن الحقيقة يستدعي نخبة النخبة ومن ثبتت ريادتهم.. كل من كان خبيرا قال كلاما رصينا سواء اتفقت معه او اختلفت.

وبين وزير الصحة أنهم يقومون بهذا متجنّين على جهد وطني تقوده الحكومة بناء على خبرة خيرة أبناء الميدان، مضيفا ‘ولم تغلق الوزارة الباب على أي رأي حتى لو كان غير ذي جدوى فهي تستمع إليه.. هم يدافعون عن فاسدين غشوا السوق التونسية سابقا بادوية عبر معطيات خاطئة في ملفاتهم وتبين خطؤها واضطرت الوزارة الى سحبها منهم.. يدافعون عن شبه متحيلين يدّعون اكتشاف أدوية ولما حققت الوزارة عبر كوادرها لم يثبت شيئا مما ادعوه..فأين يريدون الذهاب بالبلاد؟؟؟

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

افتتاح واجهة ترويجية لزيت الزيتون الممتاز بمقر ديوان الزيت

افتتح وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، عبد المنعم بالعاتي، ظهر الثلاثاء، بمقر …