Home أخبار وطنية اليوم العالمي للشغل: وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم 28 عاملة وعاملا مثاليا من القطاعين العام والخاص و9 مؤسسات

اليوم العالمي للشغل: وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم 28 عاملة وعاملا مثاليا من القطاعين العام والخاص و9 مؤسسات

0 second read
0
0
253

أسندت وزارة الشؤون الاجتماعية، خلال موكب انتظم الاثنين بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للشغل الموافق لـ 1 ماي من كل سنة، جوائز العامل المثالي بعنوان سنة 2022 لـ 28 عاملا وعاملة من القطاعين العام والخاص وجوائز التقدم الاجتماعي واللجان الاستشارية للمؤسسات ونيابات العملة والجائزة الوطنية للصحة والسلامة المهنية ل9 مؤسسات.
وأكد وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي في كلمة بالمناسبة، أن حفل التكريم الذي دأبت الوزارة على تنظيمه سنويا يترجم حرصها على الاعتراف بمجهودات العاملين ومزيد تحفيزهم لمزيد من التميز والتألق.
وقال الوزير بمناسبة عيد الشغل، إن الحوار الاجتماعي متواصل مع كل الأطراف الاجتماعية والاقتصادية المتداخلة من أجل توفير ظروف ملائمة للعمل وضمان حق التشغيل، مشيرا إلى مساهمة المنظمات الوطنية في بناء تونس ودورها الرائد في الدفع نحو الأفضل.
وآلت جائزة العامل المثالي في القطاعين الخاص والعمومي والتي تسند لمن تميّزوا أثناء القيام بواجباتهم المهنية بالمثالية وروح البذل والحماس والابتكار وحبّ المبادرة والحرص على الزيادة في الإنتاج وتحسين الإنتاجية والجودة إلى كل من:

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

اليوم: انعقاد أوّل اجتماع للجنة النظام الداخلي بمجلس الجهات والأقاليم

من المنتظر أن تعقد اليوم الاثنين، اللّجنة المكلفة باعداد النظام الداخلي لمجلس الجهات والأق…