Home أخبار جهوية تشريعيّة 2022/ النتائج الاولية بولاية مدنين

تشريعيّة 2022/ النتائج الاولية بولاية مدنين

2 second read
0
0
387

في ما يلي النتائج الأولية لانتخابات أعضاء مجلس نواب الشعب الخاصة بولاية مدنين والتي قدمتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، خلال ندوة صحفية عقدتها مساء اليوم الاثنين بقصر المؤتمرات بالعاصمة.
الدائرة الانتخابية مدنين الشمالية : تقرر تنظيم دورة ثانية للانتخابات التشريعية يتقدم إليها المترشحان المحرزان على أكثر الأصوات في الدورة الأولى بهذه الدائرة وهما سوسن مبروك وطارق علي.
الدائرة الانتخابية مدنين الجنوبية سيدي مخلوف : تقرر تنظيم دورة ثانية للانتخابات التشريعية يتقدم إليها المترشحان المحرزان على اكثر الأصوات في الدورة الأولى بهذه الدائرة وهما محمد ضو ونصر الرقاد.
الدائرة الانتخابية بني خداش : فوز المترشح الوحيد عبد السلام الحمروني بالمقعد الوحيد لهذه الدائرة الانتخابية.
الدائرة الانتخابية بن قردان : تقرر تنظيم دورة ثانية للانتخابات التشريعية يتقدم اليها المترشحان المحرزان على أعلى الأصوات في الدورة الاولى بهذه الدائرة وهما علي زغدود وأحمد بن مفتاح.
-الدائرة الانتخابية جرجيس : تقرر تنظيم دورة ثانية للانتخابات التشريعية يتقدم إليها المترشحان المحرزان على أعلى الاصوات في الدورة الأولى بهذه الدائرة وهما أحمد شفطر ومسعود قريرة.
-الدائرة الانتخابية جربة حومة السوق : تحصّل المترشح غسّان يامون على أغلبية الأصوات المصرح بها من الدورة الأولى وفوزه بالمقعد الوحيد
-الدائرة الانتخابية جربة ميدون جربة أجيم : تقرر تنظيم دورة ثانية للانتخابات التشريعية يتقدم اليها المترشحان المحرزان على أعلى الاصوات في الدورة الاولى بهذه الدائرة وهما محمد بوشحمة وباديس بن حاج علي.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار جهوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

وزارة التشغيل تنظم الملتقى الوطني الأول للتكوين المهني يومي 21 و22 ماي الجاري

تنظّم وزارة التشغيل والتكوين المهني، الملتقى الوطني الأول للتكوين المهني، تحت شعار ”…