Home رياضة تصفيات كاس العالم 2026: اليوم انطلاق تربص المنتخب التونسي استعدادا للقاء ساو تومي

تصفيات كاس العالم 2026: اليوم انطلاق تربص المنتخب التونسي استعدادا للقاء ساو تومي

0 second read
0
0
170

يدخل المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم بداية من اليوم الاحد في تربص تحضيري بتونس استعدادا لمباراة الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات كاس العالم 2026 (منطقة افريقيا) والتي ستجمعه يوم الجمعة 17 نوفمبر الجاري في ملعب حمادي العقربي برادس بمنتخب ساو تومي انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

وسيشهد مقر إقامة المنتخب الوطني التونسي, وفق ما اوردته الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي اليوم التحاق الدفعة الأولى من اللاعبين على ان يتواصل توافد اللاعبين تباعاً على مقرّ الإقامة بعد انتهاء مختلف العناصر من التزاماتهم مع أنديتهم.

وسيخضع المنتخب الوطني لحصة تدريبية يومية بالملعب الفرعي برادس تنطلق في حدود الساعة الرابعة والنصف مساء.

ومن المنتظر أن تشهد حصة مساء الثلاثاء مشاركة كل اللاعبين المدعوين علما وانها ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام في جزئها الأول لإجراء بعض اللقاءات الاعلامية.

وسيتحول وفد المنتخب التونسي بعد لقاء ساوتومي وبمناسبة مباراة الجولة الثانية من تصفيات كاس العالم 2026 في رحلة خاصة إلى مدينة ليلغوي لمواجهة منتخب المالاوي يوم الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري انطلاقا من الساعة الثالثة ظهرا.

وتجدر الاشارة الى ان المنتخب التونسي سيخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ضمن المجموعة الثامنة الى جانب منتخبات غينيا الاستوائية وناميبيا ومالاوي وليبيريا وساو تومي برانسيب.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

تعيينات حكام مباريات ثمن نهائي كأس تونس

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات ثمن نهائي كأس تونس لكرة القدم على 3 دفعات وفي مايلي البر…