Home أخبار وطنية شركة الاتصالات الفلسطـــ..ينية تعلن توقف كل المولدات العاملة في المقاسم الرئيسة في قطاع غـــ… زة

شركة الاتصالات الفلسطـــ..ينية تعلن توقف كل المولدات العاملة في المقاسم الرئيسة في قطاع غـــ… زة

0 second read
0
0
126

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية, اليوم الأربعاء, عن توقف كل المولدات العاملة في المقاسم الرئيسة في قطاع غزة بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيلها.

وذكرت الشركة في بيان لها, أن عناصر الشبكة الأساسية أصبحت تعتمد على ما تبقى من مصادر تخزين الطاقة (البطاريات), ما سيؤدي إلى توقف كل خدمات الاتصالات خلال الساعات القليلة القادمة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا), عن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني, إسحق سدر, قوله أن الوزارة تواصل جهودها لإدخال الوقود اللازم لقطاع الاتصالات في غزة وتواصل متابعتها لهذا الموضوع مع الاتحاد الدولي للاتصالات, إضافة إلى أنه سيتم اليوم تنظيم لقاء مع مجموعة الاتصالات في حالات الطوارئ, التي من مسؤولياتها عملية التنسيق لإدخال المعدات والوقود لقطاع الاتصالات.

وأضاف أن الوزارة تلقت وعودا بفتح الشبكات المصرية لشرائح الاتصالات الفلسطينية, مشيرا إلى أنه حتى لو تم فتح التجوال على الشبكات المصرية, فمن الممكن أن تصل التغطية فقط إلى مشارف خان يونس, مؤكدا أن الحل الأفضل هو إعادة تشغيل الشبكات الفلسطينية مع عمل الإصلاحات اللازمة لها, وتأمين مسارات آمنة لعمل كوادر الاتصالات.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

تصفيات كأس العالم 2026: الكشف عن طاقم تحكيم مباراة تونس وغينيا الإستوائية

يستضيف المنتخب الوطني التونسي منتخب غينيا الإستوائية يوم الإربعاء بداية من الساعة 20:00 لي…