Home أخبار وطنية عزم تونسي أردني على تطوير السياحة البينية وتوفير رحلات مباشرة بأسعار مناسبة

عزم تونسي أردني على تطوير السياحة البينية وتوفير رحلات مباشرة بأسعار مناسبة

0 second read
0
0
84

استقبل نائب سفيرة تونس بالمملكة الأردنية محمد علي بن حبيب النائب الثاني لرئيس غرفة التجارة بعمان بهجت حمدان ليناقش الجانبان سبل وآليات تنمية السياحية الثنائية بين البلدين الشقيقين.

 

من جانبه أكد المسؤول بمنظمة الأعراف الأردنية في بيان صحفي له نشره اليوم الأحد 18 فيفري 2024 أهمية التعاون السياحي وتسهيل تدفق السياح بين البلدين، عبر تنمية الترويج السياحي المشترك للمملكة وتونس بواسطة خلال شركات البلدين المتخصصة.
داعيا إلى أن يعمل البلدان بمؤسسية منهجية واضحة ومتابعة وتقييم نتائج الزيارات المتبادلة وتفعيل مذكرات التعاون واستغلال الفرص المتاحة الزاخرة بالقطاع السياحي سواء بالأردن أو تونس والعمل على فرص التحسين.
مشيرا إلى أهمية وجود شركات طيران متعددة لنقل السياح بين البلدين بما سيسهم بشكل فعال في خفض أسعار التذاكر، إلى جانب عقد لقاءات مع شركات الطيران من أجل حثها على تسيير رحلات منخفضة التكاليف بين البلدين.
في سياق ثان كشف حمدان عن اعتزام غرفة التجارة الأردنية إيفاد  عدد من وكلاء السياحة والسفر الأردنيين، بعد شهر رمضان، إلى تونس لتعريفهم بالإمكانيات والمواقع السياحية في الأردن.
بدوره أشاد نائب السفيرة بالعلاقات الثنائية المميزة بين الأردن وتونس، مؤكدا ضرورة تعزيز التعاون وتعميق العلاقات الاقتصادية والثقافية والسياحية بين البلدين.
قائلا:”إن السفارة التونسية بالأردن تُولي أهمية كبيرة لقطاع السياحة، وتعمل جاهدة على تعزيز التبادل السياحي بين الأردن وتونس، من خلال استقطاب مزيد من الزوار والسياح بالاتجاهين”.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

إمضاء إتّفاقية قرض مجمّع بالعملة لدى 16 مؤسسة بنكية محلية

أشرفت سهام البوغديري نمصية وزيرة المالية، ظهر اليوم الخميس بمقرّ الوزارة، على موكب إمضاء إ…