Home أخبار وطنية مجموعة من المعطلين عن العمل المشمولين بالقانون عدد 38 لسنة 2020 يدخلون في اعتصام مفتوح أمام قصر الحكومة بالقصبة .

مجموعة من المعطلين عن العمل المشمولين بالقانون عدد 38 لسنة 2020 يدخلون في اعتصام مفتوح أمام قصر الحكومة بالقصبة .

0 second read
0
0
570

دخل مجموعة من المعطلين عن العمل الذين فاقت بطالتهم ال10 المشمولين بالقانون عدد 38 لسنة 2020 والمتعلق بأحكام استثنائية للانتداب بالقطاع العام منذ يوم أمس الجمعة في اعتصام مفتوح أمام قصر الحكومة بالقصبة .

وأوضحت منى العكرمي من منسقي الاعتصام عن ولاية تونس في تصريح اليوم السبت ل (وات) أنه وعلى إثر الوقفات الاحتجاجية التي نظمتها مجموعة من المعطلين عن العمل الذين فاقت بطالتهم ال10 سنوات بقيادة تنسيقيات تنوب المعطلين وعلى رأسها تنسيقية ولاية تونس وبعد التفاوض مع الجهات المعنية بوزارة الوظيفة العمومية تم اقرار الدخول في هذا الاعتصام الى حين تحقيق جميع المطالب .
وبينت العكرمي ان هذه المطالب تتمثل بالأساس في الإسراع بتفعيل مقتضيات القانون عدد 38 و اصدار الامر الحكومي المخول له تنفيذ هذه الاحكام الى جانب انشاء منصة الكترونية تحمل اسماء المعنيين بهذا القانون ونشرها بالرائد الرسمي وتحديد الدفعات فضلا عن ايقاف الانتدابات الموازية الحاصلة حاليا التي من شأنها أن تضر بالقانون عدد 38 لسنة 2020 و تخصيص ميزانية تكميلية أواخر سنة 2020
Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

الدوريات الأوروبية: برنامج أبرز مباريات اليوم

تدور الليلة الثلاثاء جملة من المباريات ضمن الدوريات والكؤوس الأوروبية وفي مايلي البرنامج ن…