Home أخبار جهوية مدنين: القاء القبض على المتسبب الرئيسي في حادثة التسمم بالكحول في سيدي مخلوف

مدنين: القاء القبض على المتسبب الرئيسي في حادثة التسمم بالكحول في سيدي مخلوف

0 second read
0
1
813

افاد وكيل الجمهورية بمدنين، فتحي البكوش، بانه تم القاء القبض على الشخص الذي زود مصابي حادثة سيدي مخلوف بكحول مستحضرة تحمل مواد سامة ادت الى 41 اصابة منهم حالتي وفاة و3 حالات خطيرة فيما يقيم البقية بين مستشفيات سيدي مخلوف ومدنين وجرجيس وغادر اخرون المستشفى.

وذكر البكوش في تصريح لصحفية “وات” بمدنين، ان المتهم الرئيسي في الحادثة من الجهة وصاحب سوابق عدلية مضيفا ان البحث جار للتعرف على كل ما سيكشفه البحث .

واشار نفس المصدر، الى فتح بحث تحقيقي في حالتي الوفاة كل حالة بصفة منفردة بمكتب التحقيق الاول بالمحكمة الابتدائية بمدنين وفتح قضيتين واحدة تهم القتل العمد على معنى الفصول 201 و202 من المجلة الجزائية وقضية ثانية لمحاولة القتل بمعنى الفصول 59 و201 و202 من المجلة الجزائية.

واضاف انه تم اصدار انابة عدلية لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمدنين لإتمام الأبحاث واجراء التساخير اللازمة سواء منها الطبية او الفنية.

وذكر وكيل الجمهورية انه فور الاتصال بالمكلف بالاستمرار بالمحكمة والاعلام عن قبول شخصين من منطقة القصبة بمعتمدية سيدي مخلوف الى المستشفى في الساعة الثانية من فجر اليوم السبت، توفيا هناك، تم فتح بحث تحقيقي في حالتي الوفاة تعهد بها قاضي التحقيق الاول بالمحكمة الابتدائية بمدنين.

Load More Related Articles
Load More By Jfara-Fm
Load More In أخبار جهوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

تونس في المرتبة 118 عالميا في تصنيف حرية الصحافة

أكد ممثل منظمة مراسلون بلا حدود في شمال أفريقيا خالد الدرارني ان تونس تقدمت بـ 3 مراتب في …